ما هو الميزوثيرابي لنمو الشعر؟
الميزوثيرابي هو علاج بديل يساعد على علاج الصلع في كل من الذكور والإناث عن طريق الحد من تساقط الشعر ، وتعزيز نمو الشعر وتباطؤ نمط الصلع الوراثى. وهي عملية تنظم البروتينات والفيتامينات ومستويات المغذيات الأخرى وعوامل النمو في فروة الرأس للمريض الذي يعاني من الصلع. ويتم ذلك عن طريق حقن بطريقة أقل ألما ، معززات المغذيات في فروة الرأس بمساعدة الحقن للمساعدة في تغذية وترطيب فروة الرأس. وهذا يشمل أيضًا بدء تنشيط الخلايا ، والقضاء على العدوى ، وتعزيز وتسريع نمو الشعر ، وتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس وتقوية وإنعاش بصيلات الشعر للمساعدة في جعل الشعر أكثر كثافة وقوة وطول وصحة. وهو علاج أسرع نسبيا من نظرائه لأنه يساعد على استعادة التوازن الهرموني تدريجيا ويبطئ آثار هرمون DHT مما يؤدي إلى تسارع نمو الشعر الجديد.

تقنية الميزوثيرابي لنمو الشعر :
يشتمل الميزوثيرابي لإعادة نمو الشعر على تقنية حقن السائل الغني بالمغذيات في الطبقة المتوسط ​​لفروة الرأس - الطبقة تحت البشرة التي تعمل كحلقة وصل بين طبقة الدهون وأنسجة الجلد. يتم ذلك بمساعدة حقن الميزوثيرابي الخاص الذي يحمل إبرة معقمة والتي تقوم بحقن محلول في فروة الرأس. عادة ما يمتد هذا العلاج لمدة ثمانية جلسات ، واحدة كل أسبوع لمدة نصف ساعة لكل منها. يجب على المرء أن يكون صبورًا  أثناء تناول هذا العلاج لأن النتائج المرئية لا يتم ملاحظتها إلا بعد الجلسة الخامسة. يعتمد أساس مادة المعالجة التي يتم حقنها أثناء العلاج على سبب تساقط الشعر. بما أن هذه المادة تحتوي بشكل عام على الفيتامينات والمغذيات ، فإن هذا العلاج يعتبر آمنًا ولا يوجد عادة أي آثار جانبية . الحالات التي خضعت لهذا العلاج لا يعانون من الألم أو الحد الأدنى وأقل قدر من عدم الراحة يجعل الميزوثيرابي حلا سهلا للتخلص من مشكلة الصلع المزمن. ومع ذلك ، لا ينبغي للأشخاص الذين يعانون من الأمراض الجلدية والتهابات الجلد والسكري والالتهاب الناجم عن الحمل أو الحمل أن يختاروا هذا العلاج لأنه قد يعرقل و يسبب تدهور حالتهم الصحية.

إجراء الجلسة
يتكون الميزوثيرابي من حقن خليط من مضادات الأكسدة والفيتامينات والعناصر النادرة والأحماض الأمينية. يتم تنفيذ الحقن إما يدويا ، أو عن طريق مسدس الحقن.

عدد الجلسات والنتائج
عادة ، يجب على المرء أن يحسب ما بين ثلاث وأربع جلسات مدة كل منها حوالي عشرين دقيقة ، مع عشرة إلى خمسة عشر يومًا. بعد ذلك ، يمكن أن تتم عمل جلسة تاكيدية مرة أو مرتين في السنة.

نضارة وتفتيح البشرة
الميزوثيرابي هو علاج تجديد لخلايا البشرة غير جراحي يهدف إلى تقليل مناطق المشاكل في الوجه والجسم. يمكن استخدام علاج الميزوثيرابي للوجه والعنق و إشراقة منطقة تحت العين . تتضمن جلسات الميزوثيرابي حقن حمض الهيالورونيك مباشرة في الأديم المتوسط (الطبقة الوسطى من الجلد). هذا يغذي البشرة ويجددها من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ويحفز عملية الأيض في جلدك. باستخدام ميزوثيرابي  في عيادة 
M-E CLINIC ، وصف عملائنا جلدهم بأنه " ورطب ومشرق ومتوهج ومشدود" بعد جلسات من حقن الميزوثيرابي.

فوائد علاج الميزوثيرابي

  • تجديد الجلد بشكل عام

  • يزيد من صلابة ومرونة الجلد

  • تحسن في إشراق البشرة 

  • منع التجاعيد وتجديد شباب البشرة المرهقة

  • يحسن ملمس ومرونة الجلد المترهل على اليدين ، منطقة الرقبة 

  • يعامل جميع أنواع البشرة بأمان

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376