زراعة الشعر
زراعة الشعر هي تقنية جراحية تتضمن تحريك بصيلات الشعر من جزء واحد من الجسم (موقع متبرع) إلى جزء الصلع أو الصلع من الجسم (موقع المتلقي). يستخدم أساسًا لعلاج الصلع النمطى عند الرجال. في هذا الإجراء يتم زرع الطعوم التي تحتوي على بصيلات الشعر وراثيا المقاومة للصلع إلى المنطقة الصلع من فروة الرأس. وتسمى عملية زراعة الشعر FUT (زراعة الاقتطاف) ، ويتم حصاد شعر المانح في عمليتين مختلفتين FUE .

علم الوراثة ونمط الحياة السيئ والنظام الغذائي غير الصحي هي الأسباب وراء فقدان الشعر بين الرجال والنساء من جميع الأعمار. وقد وجد أن نسبة كبيرة من الرجال والنساء يعانون من تساقط  للشعر في مرحلة ما من                      حياتهم.

             نحن في M-E CLINIC نتفهم مدى أهمية أن يبدو الشباب واثقين                  دائمًا! يبقيك دوما فى مشاركة اجتماعية وإيجابية في جميع                         الأوقات.ومن ثم ، فإننا نعمل على تزويدك أفضل علاجات                           الشعر حتى تتمكن من التألق دائما!
 

 زراعة الشعر FUE و FUT
في
M-E CLINIC ، نقوم بإجراء جراحات زراعة الشعر FUE و FUT وهما أكثر الإجراءات شيوعًا لزراعة الشعر. نحن نفخر بكوننا إحدى عيادات زراعة الشعر الأكثر شهرة في الوطن العربى لأداء عمليات زرع ناجحة تحت إجراء FUE و FUT. نتبع خطوات محددة لتنفيذ إجراءات زراعة الشعر ، يتم تقييم حالتك أولاً ثم يتم البت في العلاج.

 زراعة الشعر FUT
زرع الوحدة الجرابية هو إجراء جراحي يتم فيه زرع الشعر من المنطقة الدائمة ، أي المنطقة الموجودة في جانب وظهر فروة الرأس. يتم أخذ العناقيد على شكل شرائط ثم يتم إدخالها في منطقة المستلم. هذه الوحدات تحدث بشكل طبيعي ، والتي إذا تم زرعها بشكل صحيح سوف يؤدي إلى النمو الطبيعي في المنطقة المتلقية. لن تجد أي كتل قبيحة من الشعر كما هو شائع مع التقنيات القديمة. هذا الإجراء يتطلب فترة تعافي قصيرة. ومع ذلك ، فإنه يتطلب الكثير من المهارات والخبرة من جانب الجراح.

يشمل الفرق بين هاتين الطريقتين لزراعة الشعر الطريقة التي يتم بها استخلاص الشعر من موقع المتبرع. في FUT يتم إزالة شريط من وحدات جرابية من خلال تشريح مجهري ، في حين يتم إزالة وحدات FUE مباشرة من الموقع المانحة.

استعادة الشعر المزروع والنتيجة
زراعة الشعر هي عملية جراحية منخفضة المخاطر ولكنها تنطوي على قدر كبير من الجدية من جانب الجراح. يستغرق الأمر ما بين شهرين إلى أربعة أشهر لإظهار النتائج الفعلية ، ومع ذلك ، يمكنك البدء في ملاحظة النتائج في غضون أسابيع قليلة بعد الجراحة. في
M-E CLINIC ، نوجه مرضانا حول الرعاية ما قبل وبعد الجراحة حتى تكون النتائج مثالية.

تأثيرات جانبية مؤقتة

  • تخدر ووجع لمدة 4-5 أيام بعد الجراحة.

  • قليل من الخراج أو البثور على المنطقة التي تعمل ، والتي سوف تختفي تدريجيا

  • قد يعاني المرء من حكة خفيفة إلى شديدة.

  • هناك احتمالات كبيرة لتساقط كمية صغيرة من الشعر الطبيعي في البداية. ومع ذلك ، تميل الجريبات إلى تجذير نفسها بقوة أكبر في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

مزايا زراعة الشعر

  • على الرغم من الصلع هو حالة طبية كاملة ، ولكن يمكنك التغلب عليها الآن من خلال عمليات زراعة الشعروالتى تكون دائمة إلى الأبد.

  • أثبتت زراعة الشعر أنها أكثر فعالية من حيث نمو الشعر مقارنة بالطرق الأخرى.

  • النتائج الدائمة

  • إجراءات بسيطة وأقل استهلاكا للوقت

  • الحد الأدنى من الوقت الضائع

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376