ما هي خياراتي الأخرى؟
أدى البحث عن الأنسجة اللينة الآمنة والموثوقة طويلة الأمد إلى تجربة العديد من المواد مع نتائج مختلفة. الهدف هو الحصول على مادة قابلة للحقن تكاد تكون مماثلة للنسيج الليفي الطبيعي للجسم. يجب أن تكون غير مسببة للحساسية ، وغير ملونة ، ولا تسبب تكتلًا عندما يتم وضعها بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستمر لفترة طويلة بين الحاجة إلى الحقن مرة أخرى.

على مر السنين تم تجربة العديد من المواد بمعايير مختلفة من النجاح. نحن أقرب اليوم مما كنا عليه في أي وقت مضى في العثور على فيلر "مثالي".

بالنسبة لبعض المناطق مثل الخدود والشفتين ، باستخدام الدهون الذاتية التي يتم حصادها من أي منطقة قد يكون لديك فيها بعض الإضافات ، يعمل بشكل جيد. وهذا يتطلب شفط الدهون (إجراء صغير يتم تحت تأثير التخدير الموضعي باستخدام إبرة خاصة) وعدم القدرة على التنبؤ بدقة بكمية الدهون المتبقية مع مرور الوقت. 

بالنسبة لمعظم الناس الذين يرغبون في إبقاء الأمور بسيطة ، فإن جوفيديرم وريستيلان وأميليان خيارات جيدة. تتكون هذه المركبات من نفس الجزيئات (حمض الهيالورونيك) الموجودة في بشرتك والتي توفر "السمنة" المرتبطة بالشباب. أنها واضحة وضوح الشمس ويمكن حقنها مع أقل قدر من عدم الراحة باستخدام التخدير الموضعي. تستمر حتى عام واحد وتعطي نتائج ممتازة في الحد من التجاعيد والثنيات المعتدلة والشديدة الموجودة على الوجه.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376