فيلر البشرة (حشوات الجلد)
         مجتمعنا اليوم يسير بخطى سريعة ،فيه تسعى السيدات والرجال إلى 

      الجلسات  التي تقدم العديد من فوائد عملية تجميل جراحية بتكلفة أقل          دون الحاجة إلى فترة للتعافي بعد الإجراء المطلوب.  ، فقد أصبحت           حشوات الجلد (الفيلر) عن طريق الحقن تحظى بشعبية متزايدة على            مدى السنوات العشر الماضية ، لأنها نجحت في تحقيق أقصى النتائج         بأقل قدر من الاضطراب في حياة الفرد اليومية.

   مفهوم الحشو الجلدي (الفيلر)
تتناسب الحشوات الجلدية بسهولة مع جداول الأشخاص الأكثر ازدحاما  وتقدم نتائج فورية بتكلفة أقل وبأقل قدر من عدم الراحة.  العنصر النشط في العديد من أحدث الحشوات    الجلدية هو حمض الهيالورونيك. يمتص حمض الهيالورونيك (HA) الماء ويحفظه في الجلد ، مما يساعد علي             "الامتلاء" ، على نحو سلس ، وترطيب البشرة. مع  التقدم في العمر ،                            يحدث انخفاض في مستويات  حمض الهيالورونيك، مما                                     يؤدى إلى  عددمن المشاكل الجمالية في بشرة الوجه.

فوائد حشوات الجلد ( الفيلر )
ملئ الخدين والشفاه

 تصحيح ، وتنعيم الطيات العميقة ، التجاعيد ، و خطوط الوجه

تحديد عظام الوجه والوجنتين

يقلل من ظهور الندبات

تعزيز وزيادة الشفتين

توفر الحشوات الجلدية الفيلر الاستفادة من النتائج المرئية على الفور ؛ ومع ذلك ، هذه النتائج ليست دائمة ، ويجب إجراء  المتابعة الدورية من أجل الحفاظ على النتائج. وغالبا ما تستخدم البوتوكس وغيرها من جلسات تجديد شباب الجلد جنبا إلى جنب مع الفيلر. فيM-E CLINIC ، مع الدكتور محمد العسال من دواعي سرورنا أن نقدم مجموعة متنوعة من الفيلر التي تحتوي على حمض الهيالورونيك ، آمنة وفعالة وقيمة للغاية.

التشاور
سيسعد الدكتور محمد العسال خلال زيارتك بإرشادك إلى كل الخيارات التجميلية المتاحة. فإنك تستحقين عناية خاصة بحيث يمكنك النظر إلى وجهك شاب ومشرق كما رغبت في ذلك ، وبفضل مجموعة الفيللر المتوفرة يمكن الدكتور محمد العسال تحقيق ذلك. فى الاستشارة الطبية يمكنك لطرح أي أسئلة أو مخاوف ، وقضايا صحية وطبية سابقة ، والأدوية الحالية والمكملات الغذائية حتى نتمكن من مساعدتك على تحقيق أحلامك مع البقاء في أمان تام.

أنواع الفيلر
يحمل سوق الحقن مجموعة من الفيلر لكل من الأصناف الاصطناعية والطبيعية لإبقاء المرضى شابا وجذابا. تختلف آثار هذه المنتجات وطول عمرها وتكاليفها إلى حد ما ، لذا حدد موعدًا للتشاور مع الدكتور محمد العسال في
M-E CLINIC لتتعرف على خياراتك وتقرر أي منها سيلبي جميع احتياجاتك ورغباتك .

أملاين amalian® natural face 
amalian® هي مجموعة من حشوات الفيلر التي تعتمد على الأحماض الهيالورونيك أحادية الطور و ثنائية الطور المصنعة في ألمانيا تشتمل مجموعة المنتجات على علامتين فرعيتين متميزتين للخطوط أحادية الطور و ثنائية الطور ، LT للعلاقة المتداخلة أحادية الطور حمض الهيالورونيك والخبير للمنتج ثنائي الطور باستخدام تقنية CIS لجزيئات متناهية الصغر من حمض الهيالورونيك عالي الارتباط داخل غلاف حمض الهيالورونيك غير المتصالب.

 أمالين المتوازن Balance 
جل حمض الهيالورونيك لتحسين ترطيب البشرة. تم تطويره خصيصًا من أجل التجديد وتنشيط الحيوية وترطيب الوجه ، والعنق ، والرقبة واليدين باستخدام تقنية الميزوثيرابي في الأدمة العليا (السطحية). وينصح بتكرار العلاج ثلاث مرات خلال اسبوعين يجب إجراء جلسات تأكيدية كل أربعة إلى ستة أشهر لتجديد شباب الجلد لفترة طويلة.

خبير الشفاه  (هيكل) structure

خبير الشفاه الأمالين هو جل حمض الهيالورونيك المتصالب للغاية لتعزيز تكبير الشفاه. يجب أن يتم تطبيقه بحرص جدًا بحد أدنى من الثغرات ومتابعة العلاج. قد يؤدي تكبير الشفاه مع هذا المنتج إلى التورم الذي يمكن أن يستمر لمدة 3-4 أيام.

من أجل زيادة الشفة إلى حجم متوسط ، يوصى باستخدام مادة (LT) النشطة من الجيل الأول (I LT) بدلاً من خبير الشفاه الأماليزي. كما هو الحال مع الخامات الأمينية الأخرى الخبيرة ، فإن خبير الشفاه الأمالين يظهر فعالية عالية جدًا من حيث المتانة والدوام الطويل.

 (الكونتور) contour

يعتبر هذا الجل الحمضي ثنائي الطبقة المتصالب عالي التداخل ( للاستخدام من قبل المستخدمين ذوي الخبرة ) مناسبًا للتجاعيد والثنيات المتوسطة إلى العميقة ، لندبات حبوب الشباب وحدود الشفاه.

يجب حقن هذا الجل في الأدمة الوسطى إلى الأدمة العميقة ويزعم أنه يتطلب مادة أقل من أي جل حمض هيالورونيك آخر لتحقيق تأثير طويل الأمد.

 (Construct)

Bi-phasic gel مصممة لاستعادة فقدان حجم الوجه المرتبطة بالعمر (lipoatrophy) . تستخدم هذه التركيبة لتكبير الخدين والذقن ، والطيات والندوب العميقة ولإعادة تحديد الفك ، بالإضافة إلى ما يسمى بـ "المصعد السائل". وهي تُحقن في الأدمة العميقة 

 

جوفيديرم Juvéderm®
Juvéderm® هي واحدة من أفضل المواد الهلامية القابلة للحقن من أجل تجميل الوجه وتحديده. لديها نسبة عالية بشكل استثنائي من حمض الهيالورونيك ، وهو عنصر طبيعي في الجلد الذي يحافظ على مظهر البشرة مشرقة وشابة ، والتي نفقدها تدريجياً مع تقدم العمر. هناك ثلاثة منتجات في عائلة Juvéderm ، كل منها مخصص لجزء محدد من الوجه.

Juvéderm Voluma XC
وهو فيلر خاص لملء الخدود ، والتي يمكن أن تصبح هزيلة وجوفاء مع مرور الوقت. يقاوم Juvéderm Voluma XC® هذا التدلي  في منطقة الخد عن طريق ملئها مرة أخرى بشكل صحيح ، مما يجعل الوجه بأكمله يبدو مضيئًا .

Juvéderm XC
Juvéderm XC® مصمم خصيصًا للخطوط حول الفم والأنف والمنطقة الأنفية الشفوية(خطوط الابتسامة) ، والتي تميل إلى التجاوز مع التجاعيد كلما تقدم الشخص في السن. يعيد الحقن حقن حمض الهيالورونيك المستنفد في المنطقة ، ويزيل هذه الخطوط ويضيء ابتسامتك بالكامل.

Juvéderm Ultra XC
الحقن الثالث من Juvéderm هو Juvéderm® Ultra XC®. هذا المنتج موجه نحو الشفتين ، والذي غالبا ما يكون أرق ما تفضله السيدات.  يملأ جل Juvéderm الشفتين ويعطيها مظهرًا وافرًا وغنيًا وجذاب.

رستيلان Restylane
ريستيلان هو منتج آخر أساسه حمض الهيالورونيك مصمم لتقليل التجاعيد المتوسطة إلى الحادة. في الواقع ، كان هذا أول حشو جلدي في السوق لاستخدام H.A. في إصلاح مشاكل بشرة الوجه عن طريق الحقن. ومنذ ذلك الحين ، تم استخدامه لعلاج ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يمكن رؤية نتائج Restylane لمدة 6 إلى 12 شهرًا حسب مجال العلاج.

هناك العديد من منتجات Restylane المختلفة ، لكل منها نقاط القوة الخاصة بها ؛ خلال استشارتك ، يمكن للدكتور محمد العسال مساعدتك في الاتجاه الصحيح وفقًا للمناطق التي تعاني منك. هي أفضل  لملء التجاعيد حول العينين وزوايا الفم.

Restylane-L
يتكون ريستيلان- L من نفس الصيغة الأساسية ، ولكن مع إضافة ليدوكايين(مخدر موضعى) لجعل الحقن أكثر راحة للمرضى. ومع ذلك ، يجب على الأفراد الذين لديهم حساسية منه  الابتعاد عن هذا المنتج.

رستيلان ليفت Restylane lift
هذا المركب موجه نحو خلق الحجم والليونة في الخدين

ما هي خياراتي الأخرى؟
أدى البحث عن الأنسجة اللينة الآمنة والموثوقة طويلة الأمد إلى تجربة العديد من المواد مع نتائج مختلفة. الهدف هو الحصول على مادة قابلة للحقن تكاد تكون مماثلة للنسيج الليفي الطبيعي للجسم. يجب أن تكون غير مسببة للحساسية ، وغير ملونة ، ولا تسبب تكتلًا عندما يتم وضعها بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستمر لفترة طويلة بين الحاجة إلى الحقن مرة أخرى.

على مر السنين تم تجربة العديد من المواد بمعايير مختلفة من النجاح. نحن أقرب اليوم مما كنا عليه في أي وقت مضى في العثور على فيلر "مثالي".

بالنسبة لبعض المناطق مثل الخدود والشفتين ، باستخدام الدهون الذاتية التي يتم حصادها من أي منطقة قد يكون لديك فيها بعض الإضافات ، يعمل بشكل جيد. وهذا يتطلب شفط الدهون (إجراء صغير يتم تحت تأثير التخدير الموضعي باستخدام إبرة خاصة) وعدم القدرة على التنبؤ بدقة بكمية الدهون المتبقية مع مرور الوقت. 

بالنسبة لمعظم الناس الذين يرغبون في إبقاء الأمور بسيطة ، فإن جوفيديرم وريستيلان وأميليان خيارات جيدة. تتكون هذه المركبات من نفس الجزيئات (حمض الهيالورونيك) الموجودة في بشرتك والتي توفر "السمنة" المرتبطة بالشباب. أنها واضحة وضوح الشمس ويمكن حقنها مع أقل قدر من عدم الراحة باستخدام التخدير الموضعي. تستمر حتى عام واحد وتعطي نتائج ممتازة في الحد من التجاعيد والثنيات المعتدلة والشديدة الموجودة على الوجه.

التعافي

إن فترة التعافي بعد حقن معظم حشوات الجلد (الفيلر) ليس شاقًا للغاية ويتطلب القليل الوقت. تسمح لك معظم الإجراءات بالعودة فوراً إلى العمل أو المهمات اليومية الأخرى ، على الرغم من أنه من المستحسن أن يحاول المرضى تجنب النشاط المضني خلال الأيام القليلة الأولى. زيارات المتابعة مع الدكتور محمد العسال يمكن أن تساعدك على الابتعاد عن أي آثار جانبية أو مضاعفات ، على الرغم من أن بعض الكدمات البسيطة والتورم يكون طبيعيًا في كثير من الحالات ، وسوف يتلاشى في غضون أيام.

النتائج
تعتمد نتائج حقن حشوات الجلد(الفيلر) اعتمادًا كبيرًا على مسار العلاج الذي اخترته. يستطيع الدكتور محمد العسال أن يزودك بمعلومات أكثر تفصيلاً حول ما يمكن توقعه من كل منتج ، حيث يقدم البعض نتائج فورية بينما يقل البعض بشكل تدريجي.

سيحدد اختيارك العلاجي أيضًا المدة التي تستغرقها النتائج ، حيث يمكن أن يتراوح ذلك من بضعة أشهر إلى عدة سنوات في بعض الحالات.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376