حقن الدهون في الوجه
حقن الدهون في الوجه هو إجراء يستخدم عادة كبديل لحشوات الجلد أو شد الوجه. ويمكن استخدامه لزيادة الشفتين والخدين والخطوط الدقيقة والتجاعيد ، بما في ذلك الطيات الأنفية الشفوية (خطوط الابتسامة)وأقدام الغراب(حول العين).

فيM-E CLINIC  ، نتأكد من فهم كامل لتشريح وجه المريض الفريد من نوعه قبل العلاج بحيث تظهر النتائج طبيعية للغاية. من المفيد أن يجلب  المرضى صورة لأنفسهم عندما يكونون أصغر سنا من أجل                       المساعدة في هذه العملية.

 حقن الدهون
نقل الدهون هو الإجراء الذي يستخدم الدهون في الجسم لزيادة مناطق معينة فى الجسم مثل الأرداف والصدر والشفتين والخدين واليدين. كما أن له فائدة إضافية تتمثل في نحت وتنسيق القوام حين تعاني الحالة من تراكم الدهون الزائدة والمستعصية ، بما في ذلك البطن أو الفخذين. ويطلق على حقن الدهون أحيانا تطعيم الدهون لأن العملية تتضمن نقل الدهون من جزء من الجسم إلى جزء آخر.

حقن الدهون هو عملية من ثلاث خطوات حيث الدهون:

شفط الدهون من الجسم 

ثم ينقى لفصل الدهون عن الجزء السائل

يعاد في الجسم لحقن المناطق المراد زيادتها

حقن الدهون هو إجراء آمن للغاية ، لأنه يستخدم الدهون من جسم المريض نفسه. هذا يعني أنه لا توجد فرصة لرد فعل الحساسية. علاوة على ذلك ، تبدو النتائج طبيعية وطويلة الأمد.

إجراء حقن الدهون
يمكن إجراء إجراء حقن الدهون في كثير من الأحيان كإجراء  تحت التخدير الموضعي. في بعض الحالات ، بما في ذلك إجراءات حقن الدهون الكبيرة ، يمكن إجراؤه تحت التخدير العام. قبل الجراحة ، سيخضع المريض وطبيبه لكل تفاصيل إجراءاتهم حتى يتمكنوا من الاستعداد بشكل صحيح.

يتم تنفيذ إجراء حقن الدهون في ثلاث خطوات. أولا ، يتم أخذ الدهون من الموقع  المحدد سلفا باستخدام شفط الدهون. سيقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة في مواقع شفط الدهون لإدخال قنية رفيعة(كانيولا)  .

في الخطوة الثانية من الإجراء ، يتم تنقية الدهون عن طريق فصل الدهون الصلبة عن المكونات السائلة.

في الخطوة الأخيرة ، يتم إعادة حقن الدهون في جزء الجسم الذي سيتم زيادته. يتم تنفيذ ذلك عن طريق حقن الدهون على أعماق مختلفة. باستخدام هذه الطريقة ، فإن الدهون لديها أكبر فرصة للبقاء في موقعها الجديد. بما أن ليس كل الدهون ستأخذ إلى المكان المرغوب ، فإن الطبيب سوف يعوض قليلاً عن كمية الدهون التي يتم حقنها في البداية حتى تتحقق النتائج المرجوة على المدى الطويل.

التشاور
التشاور هو جزء مهم للغاية من كل علاج نقوم به ، بما في ذلك إجراء حقن الدهون. الهدف الأول من التشاور هو تحديد ما إذا كان المريض مرشحًا جيدًا للإجراء الذي يدور في ذهنه. في حالة إجراء حقن الدهون ، سيقوم الدكتور محمد العسال بفحص الحالة للمواقع المانحة المحتملة. كما سيسأل المريض عن تاريخه الطبي ، بما في ذلك العمليات الجراحية السابقة والأدوية والمكملات الغذائية التي يتناولها والظروف الطبية التي قد يعانون منها. من المرجح أن الحالات الطبية الموجودة مسبقًا لن تؤثر على ترشيح المريض ، ولكن من المهم أن يكون لدينا فهم كامل لصحة المريض قبل أي اجراء. في بعض الحالات ، قد يوصي أطبائنا بإجراءات بديلة أو إضافية قد تكون مفيدة في مساعدة المريض على تحقيق النتائج المرجوة.

في هذا الوقت ، سنتمكن أيضًا من مناقشة تفاصيل الأسعار الخاصة بكل حالة. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي يمكن أن تؤثر على تكلفة إجراء ما ، بما في ذلك التخدير والعناية الليلية ، وغيرها من                             التفاصيل المتعلقة بالإجراء. بما أن حقن الدهون هو إجراء                                خاص بشكل كبير ، فإن التشاور ضروري قبل أن                                   نتمكن من تقديم تقدير للسعر.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376