كبر حجم الثديين يزيد من الإرهاق الجسدى ويجعل من الصعب إكمال حتى أبسط المهام. يمكن أن تكون مؤلمة وتؤثر على وضعك من الإجهاد المستمر. تصغير الثدي هو إجراء الجراحة التجميلية التي تقلل من حجم ثدييك لجعلها أكثر تناسبًا مع جسمك. هذا الإجراء يقلل من الإجهاد البدني وكذلك زيادة الثقة بالنفس عندما تكون المرأة قادرة أخيرا على ارتداء مايحلو لها دون قلق.

ما هى عملية تصغير الثدي؟

تصغير الثدي ،  هو إجراء يتم إجراؤه للنساء ذوات الثدى الكبير (الماكروماستيا) الذي قد يسبب مجموعة متنوعة من المشاكل الطبية مثل آلام الظهر والرقبة ، وتهيج الجلد تحت الثديين ، وحزم حمالة الصدر على الكتفين.

يتم رفع وتصغير الثديين ، وأيضًا تقليل قطر الهالة لجعلها أكثر تناسبًا. في كثير من الأحيان يمكن القيام بذلك باستخدام تقنية الحد الأدنى من الشق التي تقضي على ندبة طويلة تحت الثدي. تقدم جراحة تصغير الثدي واحدة من أعلى معدلات رضا المرضى لجميع إجراءات الجراحة التجميلية التي يتم إجراؤها.

التشاور
خلال استشارتك الخاصة مع الدكتور محمد العسال
 سوف يقوم بإجراء فحص شامل ، وسيقوم  بتحديد أفضل طريقة لتحقيق أفضل النتائج. ﺳﻮف ﻳﻘﻮم اﻟﺠﺮاح ﺑﻤﺮاﺟﻌﺔ اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﺎت ﻗﺒﻞ اﻟﺠﺮاﺣﻴﺔ ، وﺗﻌﻠﻴﻤﺎت ﻣﺎ ﺑﻌﺪ اﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ، وكتابة اﻟﻮﺻﻔﺎت اﻟﻄﺒﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺳﺘﺘﻄﻠﺒﻬﺎ ﻗﺒﻞ وﺑﻌﺪ إﺟﺮاءاﺗﻚ. سوف يشرح أيضًا العملية من البداية حتى نهاية فترة التعافى والنقاهة. لا تتردد في طرح الأسئلة في هذا الوقت. من المهم أن تكون على دراية بكافة جوانب الإجراء وأن تكون مرتاحًا تمامًا لقرارك.

المرشحات المثاليات

لجراحة تصغير الصدر هن من النساء اللواتي يتمتعن بصحة جيدة ولكنهن يصارعن مع ظهور آلام كبيرة أو اضطراب عاطفي ناتج عن ثديهن الكبير. تعاني النساء اللواتي يعانين من الماكروماستيا العرضي من آلام وأوجاع جسدية بسبب ثديهن الكبير. غالباً ما يسبب الماكروماستيا ألم الظهر والرقبة والكتف ، وضعية ضعيفة ، وثغرات دائمة في الكتفين بسبب الضغط الشديد على حمالة الصدر. يمكن أن يكون التمرين أمرا صعبا، ناهيك عن صعوبة العثور على حمالة صدر رياضية مناسبة. والطفح الجلدي يميل إلى النمو تحت ثدي الثدي من احتكاك الجلد.

في بعض الأحيان ، قد يكون لدى المرأة ثدي واحد أكبر من الآخر وتسعى لتصغير الثدي من أجل التماثل الجمالي. بينما بالنسبة للآخرين ، تسبب الماكروماستيا الاضطراب العاطفي . بغض النظر عما إذا كانت هناك عوائق جسدية أو عقلية أو جمالية ، فإن عمليات تصغير الثدي في عيادة M-E CLINIC ستقلل من حجم ثديك لتحقيق رغبتك الجمالية. وأنت لن تبدو فقط جيدة ، ولكن أشعر أنني بحالة جيدة أيضا.

أشكال الشق (الفتح)

شق عمودي 
 يستخدم طريقة شق الرأسي . يتم إجراء واحد حول حدود الهالة ، بينما يمتد الآخر من قاعدة حدود الهالة إلى أسفل الثدي. تتم إزالة كمية مناسبة من جلد الثدي والأنسجة للوصول إلى الحجم المطلوب ، ثم يتم إغلاق الشقوق. يرفع الثدي قليلاً فى هذا الإجراء ، مما يمنحك شكل متناسق.

شق مرساة
جعل شكل مرساة ، هذه الطريقة تستخدم ثلاثة شقوق لتحقيق تصغيركبير. يتم إجراء شق واحد حول حدود الهالة ، ويمتد الثاني بشكل عمودي من قاعدة الهالة إلى ثدي الثدي ، ويتم إجراء الثلث على طول ثني الثدي. يتم هذا الإجراء  لأولئك الذين يحتاجون إلى تصغير كبير في الحجم أو فقدوا كمية كبيرة من الوزن.

فترة النقاهة والتعافى
تختلف فترة التعافى بين الحالات ، لكنك سوف يعطيكالدكتور محمد العسال خطة تعافى مخصصة لتحسين نتائجك.

من الطبيعي أن يشعر ثدييك بالتهيج ، وقد تشعر حلمتيك بفقدان الاحساس قليلاً. يجب أن تهدأ هذه الأعراض من تلقاء نفسها. يمكن وصف دواء الألم للمساعدة في تخفيف الانزعاج. على الرغم من أنك قد لا تشعر بذلك ، فإن المشي مهم لمنع حدوث جلطات الدم.

لن تتمكن من الاستحمام لمدة يومين . عند النوم ، حافظى على رأسك ورقبتك مرتفعًا. ستعود على الأرجح إلى العمل والنشاطات الاجتماعية في غضون أسبوعين تقريبًا. لا تشارك في نشاط شاق لمدة 3-4 أسابيع على الأقل لضمان الشفاء المناسب  ، تشعر النساءبزيادة كبيرة في الثقة بالنفس عندما يجدن أن ملابسهن تناسب أفضل بكثير وأنهن قادرن على ممارسة حياة طبيعيةبدون قلق وخالية من الألم.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376