سواء كان ذلك بسبب السن أو الحمل أو فقدان الوزن أو الوراثة ، يمكن رفع الثدي المرتجع مرة أخرى إلى مستويات الشباب مع جراحة رفع الثدي.

ما هى عملية رفع الثدي؟
 عملية رفع الثدي ، هو إجراء جراحي لرفع وتجميل ثدي المرأة. العمر والحمل وفقدان الوزن ليست سوى عدد قليل من العوامل التي يمكن أن تسبب تدلى الثديين. تم تصميم هذا الإجراء خصيصا لمواجهتها. خبراتنا في الجراحة التجميلية لرفع الثدي من ذوي الخبرة العالية في إجراء جراحة الثدي.
مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة ، يستطيع دكتور محمد العسال أن يقدم للحالات النصيحة والرعاية الجيدة التي يستحقونها عند خضوعهم لجراحة الثدي.

درجات ترهل الثدى PTOSIS
المستوى 1: الارتخاء الخفيف - تتساوى الهالة مع ثنية الثدي ، ولكن نسيج الثدي لا يزال مرئيًا أسفل الهالات.

المستوى 2: الترهل المتوسط - تقع الهالة أسفل ثنية الثدي ، ولكن نسيج الثدي لا يزال مرئيًا أسفل الهالات.

المستوى 3: الترهل المتقدم -تقع الهالة أسفل ثنية الثدي بدون أنسجة الثدي المرئية أسفل الهالات.

(سوء التوزيع) Pseudoptosis - تكون الهالة  فوق ثنية الثدي ، لكن أغلبية أنسجة الثدي تتدلى أسفل ثنية الثدي.

التشاور
تعتبر الاستشارة الأولية في
M-E CLINIC هي الخطوة الأولى لبدء رحلة رفع الثدي. هذا هو الوقت الذي سيقوم فيه الدكتور محمد العسال بإجراء فحص لتحديد الطريقة الجراحية التي ستستفيدي منها أكثر. وسيتم بعد ذلك إعداد خطة جراحية مخصصة لك لتحسين نتائجك الفردية. سيتم أيضًا تقديم إرشادات مخصصة للتحضير والنقاهة في هذا الوقت.  صور حالات قبل وبعد ستكون متاحة للمشاهدة للحصول على فكرة عن نتائج رفع الثدي ، ولكن يرجى تذكر النتائج تختلف لأن كل إجراء مصمم للفرد.  بشدة لذا يرجى طرح أي سؤال يتبادر إلى ذهنك ، حتى إذا كنت لا تعتقدي أنه قابل للتطبيق. تعد راحة المرضى على حد سواء عاطفيا وجسديا أولوية قصوى لدينا.

الطرق المستخدمة
الهلال / تقنية Circumareolar
يمكن إجراء عملية رفع الثدي بشقوق صغيرة ، إما في النصف العلوي من الهالة (الهلال) أو حول الهالة بأكملها (circumareolar). وتتمثل الميزة الكبيرة لهذه التقنيات في حقيقة أن الشقوق مموهة في الحدود المميزة بالفعل بين لون الثدي والهالة. هذه الشقوق تسمح أيضا للحد من حجم الهالة. ومع ذلك ، فإن هذه التقنيات فعالة فقط بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من ترهل بسيط. تحتاج المرأة التي تعاني من قدر كبير من الترهل إلى رفع أكثر شمولاً.

تقنية عمودية
تُعرف أيضًا التقنية الرأسية ، المعروفة أيضًا باسم تقنية ثقب المفتاح أو المصاصة ، بشق واحد يتم إجراؤه حول محيط الهالة ، وآخر مصنوع من قاعدة شق الهالة إلى قاعدة الثدي. يتيح هذا الشق الإضافي للجراح مزيدًا من القدرة على الرفع.

تقنية المرساة
تُحجز تقنية الارتساء للنساء اللاتي يعانين من قدر كبير من الترهل بحيث لا تتمكن التقنيات المذكورة أعلاه من التصدي لها. بالإضافة إلى شق الهالة المحيطة وشق رأسي ، يتم إجراء شق ثالث بعد تجعد الثدي الطبيعي ، مما يحاكي شكل المرساة. يتم إجراء الرفع الشامل بهذه الشقوق ، مع كمية مناسبة من الجلد والأنسجة المستأصلة لرفع الثدي النسبي بشكل جميل.

فترة النقاهة والتعافى
بعد انتهاء الجراح من جراحة رفع الثدي ، سيتم نقلك إلى غرفة الإفاقة حيث ستستيقظي ببطء من التخدير مع  فريق من التمريض لدينا .  سيتم لف ثدييك في الضمادات ويدعم مع حمالة الصدر الجراحية. من المهم أن يستمر هذا في جميع الأوقات حتى يقول الجراح خلاف ذلك. الكدمات والتورم هو أمر طبيعي يحدث بعد جراحة الثدي وسيقل بالتدريج من تلقاء نفسه. يمكن تخفيف أي إزعاج تعاني منه باستخدام دواء مسكن للألم.

من فضلك لا تنام على معدتك ، يوصى بوضع كرسي الشاطئ (الرأس والظهر مرتفع) للمساعدة على تقليل التورم بشكل أسرع. من الممكن أن تعود إلى العمل بعد يومين أو ثلاثة أيام. يجب تجنب الرفع الثقيل والأنشطة البدنية القوية لمدة 4 أسابيع أو حتى يتم إعطاء تعليمات أخرى. سيتم تحديد موعد زيارة متابعة لتقييم التقدم المحرز في التئام وتعديل التعليمات بشكل مناسب إذا لزم الأمر.

النتائج
يمكن الاستمتاع بنتائج رفع الثدي النهائية الخاصة بك بمجرد اختفاء جميع آثار التورم والكدمات. ستتلاشى الندوب الناتجة عن الجراحة مع العناية الجيدة بمرور الوقت.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376