تكبير الثدي هو إجراء جراحي لتعزيز حجم وشكل الثديين للمرأة. حشوات الثدي هى عبارة عن غلاف بلاستيك  مملوء بمحلول   الملح  ، أو شكل جيلاتيني من هلام السيليكون  . يتم إجراء تكبير الثدي في المستشفى. تستغرق هذه العملية حوالي ساعة ونصف الساعة. ستشعر عادة بالتعب وبعض الألم لبضعة أيام بعد الجراحة. قد يستغرق احساس التورم في الثدي ثلاثة إلى خمسة أسابيع لتختفي. من المحتمل أن تتمكن من العودة إلى العمل بعد أسبوع واحد من الجراحة.

أنواع حشوات الثدي
عادةً ما يكون لدى النساء حول العالم خيار بين حشوات الثدي المملوءة بمحلول الملح المرخص من إدارة الأغذية والأدوية (FDA)  وحشوات السيليكون التى أصبحت الجودة المتطورة الجديدة  تشكل خيارًا رائعًا للعديد من النساء.

حشوات سيليكون
تقدم نتائج  تبدو طبيعية تمامًا. حشوات السيليكون أقل عرضة للإصابة ، أو تسبب تغيرات غير مرغوب فيها في نسيج الثدي. حشوات السيليكون  تكون متوسطة الارتفاع أو مظهر عالى ، وتتراوح الأحجام المحددة مسبقًا من 175cc إلى 800cc. فى عيادة
M-E CLINIC  يتم استحدام قمع كيلر لتسهيل ادخاله. هذا الجهاز على شكل قمع يسمح للجراح بإدخال حشوات السيليكون في الثدى باستخدام تقنية "عدم اللمس".

حشوات محلول الملح
هى عبارة عن حشوات مملوءة ب محلول الملح المعقم الذي يعاد امتصاصه طبيعيا من قبل الجسم في حالة حدوث تسرب. على عكس حشوة السيليكون ، يتم اختيار هذه  الحشوات  حسب الحجم المحدد. إن المظهر الجانبي لها معتدل إلى مرتفع ، وعلى الرغم من أن هذا النوع من الحشوات أسهل في إزالته ويتطلب شقًا أصغر ، فإن الحشوات المملوءة بمحلول الملح تكون أكثر عرضة للامتداد بمرور الوقت.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376