ما هو نحت المؤخرة البرازيلي
رفع المؤخرة البرازيلي هو نوع معين من حقن الدهون الإجراء الذي يتم فيه شفط الدهون من جزء واحد من الجسم ثم إعادة استخدامها لزيادة الأرداف. في كثير من الأحيان،تؤخذ الدهون من أسفل الظهر واجناب البطن، من أجل زيادة النسبة بين  الخصر و الأرداف. هذا يعطي أيضا الحالة شكل الساعة الرملية بشكل جميل.

حقن الدهون يعمل عن طريق شفط الدهون من مناطق، مثل الظهر أو البطن ، باستخدام شفط الدهون ثم ، تنقيته ويتم حقن هذه الدهون المنقى      مرة أخرى في الأرداف لإضافة حجم وشكل.برازيلي     نحت المؤخرة البرازيلى هو اجراء جذاب للحالات         التيتفضل لنتائج الطبيعية أكثر من تركيب              حشوات  السيليكون.أو عمل إجراء إضافي أو بديل ،

مثل رفع الجسم السفلي ، من أجل تحقيق النتائج المطلوبة .لدينا أطباء مدربون تدريبا عاليا و من ذوي الخبرة في اجراء حقن الدهون ، وعلى وجه الخصوص نحت المؤخرة البرازيلى

نحت المؤخرة البرازيلي  مقابل تركيب حشوات السيليكون
في هذه الأيام ، تعتبر رفع المؤخرة البرازيلية الطريقة المفضلة لتكبير الأرداف للعديد من الأطباء والمرضى. الطريقة آمنة جدا ، لأنها تستخدم الدهون من جسم المريض نفسه. هذا يعني أنه لا توجد فرصة لرد فعل سلبي أو أن الجسم سيرفض المادة. كما أنه يعطي المريض نتائج واقعية للغاية وشعور طبيعي. ومع ذلك ، قد لا يكون الإجراء مناسبًا للجميع.

بالمقارنة مع الحشوات ، لا يمكن لرفع المؤخرة البرازيلي أن يقدم نفس الزيادة الدراماتيكية في المؤخرة. للمرضى الذين يرغبون في الحصول على نتائج أكثر دراماتيكية ، قد تكون الحشوات هى الخيار الأفضل. قد تكون الحشوات هي أيضًا الطريقة المفضلة للمرضى ذوي الأجسام الأقل حجماً ، حيث قد لا تكون لديهم مناطق دهون موضعية كافية في أجسامهم اللازمة لحقن الدهون.

كما هو الحال مع أي إجراء ، هناك إيجابيات وسلبيات ، ستتم مناقشتها بالتفصيل خلال استشارة المريض. ربما العيب الرئيسي للحشوات هي أن احتمالية أن تبدو مزيفة. على أي حال ، يجب على المرضى تحديد موعد للتشاور مع الدكتور محمد العسال ، قبل اتخاذ أي قرار علاج. هذه هي الطريقة الوحيدة للمرضى لتحديد الخيار الذي يناسب جسمهم ونمط حياتهم.

التشاور / التكلفة
خلال التشاور مع الدكتور محمد العسال ، ستتاح الفرصة للحالات لمناقشة استفساراتهم وسبب اعتقادهم بأنهم سيستفيدون من إجراء رفع المؤخرة البرازيلي. ثم يقومالدكتور محمد العسال بإجراء فحص لتحديد ما إذا كان لدى المريض موقع  مناسب لجمع الدهون. كما سيحرص الطبيب على أن يكون المرشح في صحة جيدة وسيسأل عن التاريخ الطبي للمريض.

إذا قرر الطبيب أن المرء مرشح جيد لرفع المؤخرة البرازيلية ، فسيناقشون تفاصيل الإجراء مع المريض ، بما في ذلك منطقة شفط الدهون ، ووقت التعافي ، والتخدير ، وما إلى ذلك. كل هذه العوامل يمكن أن تؤثر على تكلفة الإجراء. وبمجرد الانتهاء من تقييم الطبيب للمريض وتحديد أفضل الإجراءات أو مجموعة من الإجراءات من أجل تحقيق النتائج المرجوة ، فسيكون بمقدورهم تزويد المريض بتقدير دقيق للتكلفة.

إجراء نحت المؤخرة البرازيلى
يمكن تنفيذ إجراء رفع المؤخرة البرازيلي تحت التخدير الموضعى أو العام. وعادة ما يتم إجراؤه فى المستشفى ويستغرق حوالي أربع ساعات لإكماله. يمكن تقسيم الإجراء نفسه إلى ثلاث خطوات رئيسية.

سيتم جمع الدهون من مكان (أماكن) المانحين فى الجسم باستخدام شفط الدهون. في الإجراء البرازيلي Butt Lift ، تكون مواقع المتبرعين في كثير من الأحيان أسفل الظهر وأجناب البطن . ومع ذلك ، سيعمل الطبيب مع المريض لتحديد أفضل موقع مانح لجسمه. قد تتضمن بعض المواقع الأخرى الذراعين العلويين والبطن والأفخاذ الداخلية والخارجية أو الركبتين.

ثم يتم تنقية الدهون لفصل المواد غير المرغوب فيها من الدهون بحيث تبقى فقط الدهون الأكثر قابلية للحقن في الأرداف.

أخيرا ، يتم حقن الدهون المنقى في الأرداف باستخدام حقنة صغيرة جدا. يتم حقن كميات صغيرة من الدهون في وقت واحد ويتم حقن الدهون على أعماق متفاوتة. هذا يساعد الأرداف الاحتفاظ بأقصى حد ممكن من الدهون .

اعتمادا على  المريض ، يمكن أن يستغرق الإجراء أربع ساعات أو أكثر. يجب على المرضى اتخاذ الترتيبات اللازمة للوصول إلى المنزل بعد الجراحة.

فترة النقاهة والتعافى
تتطلب رفع المؤخرة البرازيلية قدرًا كبيرًا من النقاهة مقارنة بالإجراءات الأخرى. يجب أن يخطط المرضى لتوفير ما يقرب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع يتعافون من الجراحة حيث يجب أن يستقروا على بطنهم أو جانبهم لفترة من الوقت .

مباشرة بعد العملية ، سيتم تجهيز المرضى بملابس الضغط التي تساعد في الشفاء . من المهم أن يرتدي المريض هذه الملابس لفترة محددة من الوقت بعد إجراء العملية. ومع ذلك ، يجب على المرضى عدم ممارسة الضغط المباشر على الأرداف لمدة ستة أسابيع على الأقل. سيتم تعليمهم الجلوس على وسادة لإعادة توزيع وزنهم على أجزاء أخرى من الجسم. عندما يكون ذلك ممكنا ، يجب عليهم الاستلقاء على جانبهم أو بطنهم.

على مدى فترة الشفاء ، قد يعاني المرضى من بعض الكدمات والتورم حول مواقع شفط الدهون والأرداف. هذا أمر طبيعي وسيقل من تلقاء نفسه على مدى أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. ومع ذلك ، يمكن للمرضى المساعدة في عملية الانتعاش عن طريق تجنب الأدوية المضادة للالتهابات مع المشي المتكرر ، ولكن لفترة وجيزة. من أجل المساعدة على تقليل الشعور بعدم الراحة بعد الجراحة ، سيتم إعطاء المرضى وصفة طبية .

سيتم توفير معلومات أكثر تفصيلاً عن الشفاء عندما يتحدث المريض مع الدكتور محمد العسال  أثناء التشاور.

النتائج
نتائج  رفع المؤخرة البرازيلي ستلاحظ على الفور وستستمر في التحسن مع تراجع التورم على مدى أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الإجراء. ومع ذلك ، ستستمر الدهون في الوصول إلى المنطقة الجديدة وتستقر في وضع الراحة النهائي لمدة تصل إلى ستة أشهر. النتائج طويلة الأمد. ومع ذلك ، فقد يؤثر فقدان الوزن أو زيادة الوزن بشكل سلبي على النتائج. لهذا السبب ، من المهم أن تحافظ الحالات على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية قبل الإجراء وبعده.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376