لماذا نتستخدم البوتوكس؟
يعتبر البوتوكس حل مثالى للعلامات غير المرغوب فيها من شيخوخة الوجه؟ من المهم إدراك أنه على الرغم من أن هذا العلاج لم يتم تصميمه كوسيلة لاستبدال الجراحة التجميلية ، فإن البوتوكس هو إجراء سريع ومؤقت يساعد على تحسين علامات الشيخوخة الأكثر وضوحًا. يتكون هذا العلاج عن طريق الحقن في الوجه من توكسين البوتولينوم توكسين الذي يرخى (يبسط) العضلات التي تسبب تجاعيد الوجه ، مثل خطوط الجبهة وأقدام الغراب (التجاعيد حول العينين). سوف يقوم الدكتور محمد العسال في عيادة
M-E CLINIC بحقن البوتوكس في المنطقة المحددة ، مما يوفر لك سلاسة ، مظهر الوجه الأصغر سنا. قد تستمر النتائج لمدة تصل إلى 4 أشهر.

حقن البوتوكس فى خطوط الجبين الأفقية
وتحدث الخطوط التعبيرية من العضلات المنقبضة لرفع الحواجب ، وهي الأكثر شيوعًا عند التعبير عن المفاجأة. بعض الناس يستخدمون هذه العضلات بشكل مبالغ فيه خلال المحادثة اليومية أو عندما يحاولون رؤية شيء أكثر وضوحا. يمكن لعدد منخفض من وحدات البوتوكس التي تم وضعها بدقة عبر الجبهة ليخفف من مظهر هذه الخطوط دون إضعاف العضلات أو وضع الكثير من الضغط على الحواجب . ويمكن استخدامه لتحسين كل من التجاعيد العميقة والتعبيرية .

حقن البوتوكس لأقدام الغراب (منطقة حول العينين)
تسبب عضلات منطقة حول العينين المسؤولة عن إغلاق الجفون. هذه العضلات تطوق العين بألياف تمتد من الصدغ إلى الخدين. عندما تنقبض العضلات إما في حالة النوم ، أو الوميض ، أو التحديق ، أو الابتسام ، أو الضحك ، فإن الجلد من الصدغ ، والخدين والجبين يسحبان نحو بعضهما البعض ، مما يخلق طيات عند زوايا العينين. بعد الوقت ومع التقدم في السن ، تصبح هذه الخطوط دائمة وتخلق ما نسميه "أقدام الغراب". حقن البوتوكس في هذه المنطقة سوف يلين المظهر. سيؤدي استخدام عدد أقل من الوحدات إلى إعطاء المرضى التأثير المطلوب مع الحفاظ على المظهر الدافئ والودي الذي يرتبط غالباً بالابتسام.

حقن البوتوكس في  خطوط  الجبهة الطولية 
خطوط Glabellar ، أكثر المعروفة باسم خطوط العبوس ، هي التجاعيد التي تكونت بين الحاجبين. هذه هي المنطقة الأكثر شيوعًا بين مرضى البوتوكس. يتم وضع الحقن قليلاً فوق  الحاجب . غالبًا ما تكون شكاوى المرضى مظهرًا "غاضبًا" ناتجًا عن عبوس متكرر على مدار فترة زمنية طويلة. الحصول على علاج البوتوكس في هذا المجال يمكن أن يخلق وجهًا أكثر أناقة وإشراقة.

حقن البوتوكس فى الرقبة
ويرجع ذلك إلى الإفراط في استخدام عضلات  platysma التي تمتد بين الفك إلى الترقوة. يسمح حقن البوتوكس لهذه العضلات بالاسترخاء أخيرًا ، مما يخفف من حدة التوتر في الرقبة ويتركك في وضع أكثر نعومة وسلاسة.

حقن البوتوكس فرط التعرق 
مزيلات العرق في بعض الأحيان فقط تكون بلا جدوى. عندما تنتج كمية زائدة من العرق ،  فإن إشاراتك العصبية ترسل رسائل إلى غددك العرقية للإفراط في الإنتاج بدون أي سبب يمكن فهمه مثل الحرارة أو التمرين. هذا يمكن أن تسبب بقع العرق هذه احراجا. استخدام حقن البوتوكس في فى منطقة الإبطين  ، سيقلل أو يوقف إنتاج العرق. يمكن استخدام هذا العلاج كبديل للمحاولات الغير ناجحة لعلاج التعرق الشديد باستخدام الكريمات والأدوية.

التشاور 
نحن ندرك أن الحصول على علاج للبوتوكس يمكن أن يكون قرارًا كبيرًا. سيقدم الدكتور محمد العسال استشارة دقيقة لمناقشة كل مخاوفك التجميلية. سيقوم طبيبك بإجراء فحص شامل وتقييم ما إذا كانت حقن البوتوكس هي الإجراء الأكثر فائدة بالنسبة لك. إذا كنت مناسبًا لجلسة البوتوكس ، فسيتم وضع خطة علاج شخصية ، ويمكن لطبيبك أن يشرح تفاصيل الإجراء حتى تشعر أنك على دراية جيدة ومستعدة للمضي قدمًا.

  • White Facebook Icon
  • White Instagram Icon
، مصر، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، الفيزر، تجميل الثدي

21 EL BATAL AHMED ABD ELAZIZ STREET ,MOHANDSEEN, CAIRO EGYPT

CAIRO-ALEXANDRIA-KUWAIT

info@m-e-clinic.com

Tel: +201006838376